القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

لجو بايدن والفيديو المضلل هو اختبار آخر لتويتر وفيسبوك ويوتيوب

ضجة اعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن فيديو بايدن الذي تبلغ مدته حوالي 20 ثانية

أحدث التطورات لـ نائب الرئيس السابق جو بايدن أثناء محادثات تاون كوريدور في 30 ديسمبر في ديري ، نيو هامبشاير. صور غيتي
لجو بايدن والفيديو المضلل هو اختبار آخر لتويتر وفيسبوك ويوتيوب
صورة لجو بايدن من مقطع فيديو نشرة على تويتر

لجو بايدن والفيديو المضلل هو اختبار آخر لتويتر وفيسبوك ويوتيوب


نشأ فيديو بايدن الذي تبلغ مدته حوالي 20 ثانية ، والذي تراكمت على أكثر من مليون وجهة نظر على Twitter وانتشر علاوة على ذلك على Facebook و YouTube المطالب به من Google ، من فيديو ABC News المطول لـ Biden والذي يمثل أكثر من ساعة في Derry ، New Hampshire ، في يوم الاثنين. في فيديو ABC News ، الذي شاهدته CNET ، يرد بايدن على استفسار يتعلق بعمله حول الاغتصاب والسلوك العدواني في المنزل. على أي حال ، قام عميل Twitter غير المعروف الذي نشر قفلًا من فيلم ABC News بمشاركة نموذج أقصر من تعليقات بايدن بدون تحديد أساسي حول الموضوع الذي كان مقدم الطلب الرئاسي يدرسه.


أصبح الفيديو الذي تم تغييره خصيصًا لمنافس الرئاسة ، جو بايدن ، الذي يقترح بشكل غير أمين ، أنه يصمم تعليقات متفوقة ، ضجة كبيرة على شبكة الإنترنت على موقع تويتر هذا الأسبوع ، ويضم اختبارًا كبيرًا آخر لمنظمات التواصل عبر الإنترنت أمام قرارات الولايات المتحدة لعام 2020.


أثارت شبكة المعرفة الأمريكية والمشرعون الأمريكيون المخاوف بشأن التسجيلات الخاضعة للرقابة


وهو إجراء يستخدم الذكاء الاصطناعي في تسجيلات للأفراد الذين يفعلون أو يقولون شيئًا لا يفعلونه. إن فيديو بايدن ليس عملاً عميقًا ، إلا أنه يوضح أنه من الطبيعي جدًا خداع الآخرين بشأن ما يقوله شخص ما. إضافة إلى ذلك ، يعد تحديثًا آخر أن على عملاء الحياة على الويب أن يكونوا يقظين بشأن المواد التي يشاركونها بسرعة مع دفعة من الصيد.

وقال بايدن في مقطع الفيديو على تويتر "... الثقافة. طريقة حياتنا وطريقة حياتنا ، ليست مستوردة من بعض الدول الأفريقية أو بعض الدول الآسيوية. إنها ثقافتنا الفقهية الإنجليزية". التغريدة التي ظهرت مع الفيديو مكتوب عليها "بايدن يعلن عن الشخصية" الأوروبية "لأمريكا:" طريقة حياتنا ليست مستوردة من بعض البلدان الأفريقية.


لاحظ عملاء تويتر ، الذين يمتلك بعضهم عددًا كبيرًا من أتباعهم ، أن بايدن كان قطعة من اليمين المتطرف والتفوق. جلب عملاء مختلفون قفل قطع قطعة من الجملة بايدن وتركت خارج الإعداد كبيرة.


في الفيديو الأول ، قال بايدن "الناس ، هذا مرتبط بتغيير طريقة الحياة


طريقة حياتنا ، طريقة حياتنا. إنها ليست مستوردة من بعض البلدان الأفريقية أو بعض الدول الآسيوية. إنها ثقافتنا الفقهية الإنجليزية ، ثقافتنا الثقافة الأوروبية ، تقول إنها جيدة ".


قال أحد ممثلي Twitter يوم الخميس أن التغريدة التي تضمنت فيديو بايدن لم تفسد معايير المنظمة. تقطع المؤسسة نهجًا آخر لمعالجة الفيديو الخاضع للرقابة ، على الرغم من كونها ضبابية في حالة تطبيقه على هذا النوع من الفيديو. قال Twitter إنه يصف الوسائط الخاضعة للرقابة بأنها "أي صورة أو صوت أو فيديو تم تعديله أو إنشاؤه بشكل أساسي بطريقة تتوقع توجيه الأفراد أو تغيير أهميته الفريدة".


لم تتضمن معركة بايدن إعلانًا عن الفيديو. لم يتفاعل عميل Twitter الذي قدمه مع طلب التماس. في تغريدة ، قال العميل إن فيديو بايدن كان "مقطعًا مشدودًا تمامًا" ، لكنه "دقيق بشكل أصلي" ولم يتم تعديله أو تغييره. لم يرد Facebook و YouTube على الاستفسارات المتعلقة بكيفية تحركهما تجاه هذا النوع من الفيديو.


منظمات الحياة على شبكة الإنترنت لديها طرق مختلفة للتعامل مع خداع التسجيلات. في مايو / أيار ، تم تسجيل تسجيلات لرئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي لتتسبب في ظهورها كما لو كانت تخفف من كلماتها. يوتيوب ، الذي لديه نهج ضد "الممارسات الصعبة" ، أسقط فيديو بيلوسي. أظهر Facebook بيانات من مدققي الواقع وقلل من انتشار الفيديو ، على الرغم من أنه يدرك أنه كان يمكن أن يتصرف بسرعة أكبر. لم ينسحب Twitter الفيديو الخاص بـ Pelosi أيضًا.


فيسبوك ، وتويتر ، ويوتيوب تفكر بالإضافة إلى ذلك في تسجيلات خاطئة في الترقيات السياسية


في أكتوبر ، طلبت حملة بايدن الصليبية الرئاسية من Facebook إخلاء عرض ترويجي من معركة إعادة تعيين دونالد ترامب لأنه تضمن زيفًا عن نائب الرئيس السابق. رفض Facebook هذا الالتماس ، ملاحظًا أنه لا يرسل خطابًا من المسؤولين الحكوميين إلى مدققين حقيقيين. تضمنت الحملة الصليبية التي قام بها ترامب على Facebook شريط فيديو مدته 30 ثانية عبر عن أن بايدن ضمّن أوكرانيا مليار دولار إذا أنهت السلطات في تلك الدولة الفاحص لاستكشاف منظمة شريكة مع بايدن. لا يوجد أي دليل للمساعدة في القضية ، التي كشفت عنها حقيقة التحقق من التجمعات والتقارير الإعلامية

شكرآ ... لكم

تعليقات