القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

إيران تغير على راية قطر إلى الون الداكن يميل للأسود

إيران تغير على راية قطر إلى الون الداكن يميل للأسود
ايران تغيير علم قطر للون الداكن


إيران تغير على راية قطر إلى الون الداكن يميل للأسود. قام الناشطون عبر وسائل التواصل على شبكة الإنترنت. بالتعريف على نطاق واسع بالصور التي وزعها مكتب أخبار قطر من تجمع رجل الدين القطري النائي ، الشيخ محمد علبة عبد الرحمن ، مع شريكه الإيراني ، جواد ظريف ، في طهران ، يوم السبت.


إيران تغير على راية قطر إلى الظلام يقف على تويتر ما هو تقييم سفير سابق


ظهر استخدام الصور الإيرانية لراية قطرية. مملة بالقرب من اللافتة الإيرانية في الصورة في صورة التفاني التي التقطتها السلطات. والتي بدأت النظريات بين مكبرات الصوت حول تداعيات ذلك ، خاصة. وأن التجمع يأتي بعد مقتل اللواء قاسم سليماني ، مدير سلطة القدس لحراس البوابة التقدميين الإيرانيين.



وقال المفاوض السابق عمر غانم ، المتخصص في الاتفاقيات والخدمات. في مقاله على Instagram: "هؤلاء الأفراد يضمنون أن مقاطعة قطر غيرت شعارها إلى تظليل داكن كإعالة للإيرانيين. ملاحظتي هي أن مقاطعة قطر قد تغيرت مستوى ظل الشعارات في عام 2012 من التظليل الداكن الداكن إلى التظليل الأفتح الداكن. فرض أقصى طول موجة من التظليل. بالنسبة للجزء الأكبر ، تحافظ أقسام الاتفاقية في كل خدمة عن بُعد على التكرارات من وسائط جميع الدول العالم. الذي سيتم استخدامه في التجمعات التي تقام مع زوار من هذه الدول ، لم تجد العديد من أقسام المؤتمرات حول العالم. طريقة لضبط ظل الراية القطرية في قاعدة بياناتها ، وكذلك في متاجرها التي تتفق مع تصوراتنا ، هذا افتراضي يعني شيئا سلبيا لهذه الدول ".


لقد تضمن: "مع نضج الوقت وطول الإطار الزمني للقدرة ، من المعتاد تغيير التظليل. هذا هو ما حدث للطن كما يجب أن يكون واضحًا في الصور أعلاه. دون الخوض في موضوع إضاءة الصورة ، وفعالية النقطة المحورية


المصدر : تويتر

تعليقات