القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مايكروسوفت تكشف عن أجهزة ألعابها تحت اسم Xbox Series X

مايكروسوفت تكشف عن أجهزة ألعابها تحت اسم Xbox Series X
مايكروسوفت واجهزة العابها إكس بوكس

مايكروسوفت تكشف عن أجهزة ألعابها تحت اسم Xbox Series X

بعد وقت من النقاش حول مناقشة العصر الجديد لأجهزة ألعاب Microsoft Xbox ، كشفت الشركة في خدمة حفل توزيع جوائز وتكريم افضل الألعاب في هذا العام عن العصر الجديد تحت اسم "Xbox Arrangement X" ليكون بداية الترتيب من خلالها تتطلع المنظمة إلى الصعود إلى أعلى نقطة من أدوات الألعاب على هذا الكوكب.

ترافق Microsoft خطة مستطيلة تمامًا وليست تمامًا كما كانت في الماضي ، وعصا التحكم مع أداة عرض وهيكل يد مقبول بشكل متزايد.

ما يدرك الأداة بقدر التكوين هو أنه يمكن استخدامها بشكل جيد طولياً أو على مستوى مستوي بسبب قرب فتحة التهوية من أحد جوانبها الصغيرة.

الجيل الجديد من اجهزة العاب Xbox Series X مايكروسوفت

يرافق Xbox Arrangement X وحدة المعالجة المركزية المخططة بشكل صريح وتعتمد على معالج AMD Zen 2 وهندسة Radeon RDNA وتخزين NVMe SSD لتسريع تكوين المعلومات وفهمها وبهذه الطريقة سرعة التنزيل. ستضيف الأداة بالمثل دعمًا للألعاب التي يصل حجمها إلى 8 كيلو بايت بسرعة 120 إطارًا في الثانية ، وستشمل كذلك الحزمة التالية للابتكار والتي ستوفر لها أصالة لا تصدق أثناء اللعب.

على الرغم من إعلان أكثر التفاصيل وضوحًا ، لم تناقش المؤسسة هذا النوع من معالج التصميمات ، لكنها أكدت غلتها عدة مرات على Xbox One.

هذا يعني أن الأداة لديها إمكانات هائلة تتناقض مع العصور الماضية ، وخاصة في درجة الرسوم التوضيحية بسبب المعالج الجديد والحزم التالية.


انتهى الموضوع
اترككم في رعاية الله
شكرآ ... لكم

تعليقات